funny-girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

funny-girls

أقٌـــلامـ لا تتوقف من الابداآآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Empty
مُساهمةموضوع: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 4:41 pm

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203261494

كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!
اشهق وارفع يديني كثر هالدنيا وزوود

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203261596

كل معاني إحتضاري ..
و موت أنفاسي بْصدري ....
كل شعور البرد فيني
وحشة البُعد و حنيني ..،
عجز إحساسي وخوفي ..
ضعف صبري و إنكِسَاري ..،؟

كل شي ٍ ليْ صار ، !
موت ما هو إنتظار ..!

آنا ويني ؟
وين رحت !
هُو صحيح إنّي خسرتك ؟
مُو صحيح إنّي .. ربحت !

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203261710

لحظه .. لحظه
يا غياب ..!

عطني من وقتك شويه .. لو سمحت ..!

بلّغــــه
إني بغيابه .. ما فرحت .!
ولو كسر ظهري الحنين .. وثم طحت ..!

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203261807

لو تعرف شلون { دمعي } في غيابك ..
كان تقبل .. / وإنت ماتدري بعيونك
كيف صرت إنسان ؟! ياحضرة جنابك ؟!
كيف .. ت ذ ب ح .. من يحب .. / و ما يخونـك ؟

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203262017

أتساءل :
وش اللي باقي بـ إحساسي ...
بـ زمن ناسيني و قاسي ...

وش اللي باقي بـ أشواقي ...
لـ جفا
يخنق لي أنفاسي ..!

تدوزنِّي إنكساراتي ..
مثل عودٍ
عيونك كل أوتاره !
وإسمك أجمل ألحانه !

رحلت
وذ بلتْ الريشة !!

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203269342

كل صباح أحسه يمر بلا معنى ..
إن لم أُبادرُك فيه بكلمة
.. صباح الخير ..

كُلَ أيامي تجيء ناقصة مُملة
عارية من رونقها إن لم تكُن أنت
أول من أراه ..

فقط .. حين أراك تُطل من شرفة الوقت
كياسمينٍ يفوح منه رائحة النقاء والطُهر

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203269310

ها انا اليوم أشرق بغيابك
أعجز عن ملء ثقلب القلب ..
بك / بالقهوة ..
فأذوب كـ {مكعب سكر}

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203262626

قد تذوقني البرد هذا المساء ..
وتلذذ الهواء بكل جزء من أجزائي ..

حتى خصلات شعري فأرجووك / " كُن بقربي "

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} 2_1203262899

تدري ان [الجرح] للمجروح دين ..
وانت جارحني وحقك اجرحك
وين تبعد وأنت في نفسك سجين..وين تنسى وانت ناسيني معك
كيف تفرح وانت تاركني حزين..
طيف جرحك مثل ظلك يتبعك

أتمنى تعجبكمـ .. ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Swahlcom_39ecd
زائر
زائر

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 5:18 pm

اكيد راح تعجبنا

دامها من ايدينك الذوق

الله لايحرمنا منها ومن هالابداع

يسلمو عنوني

تقبلي مروري
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 5:45 pm

/
.
.

وااااااااو مااشالله
خطييره شختتك
سنخيوووو

.
.
.
/
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 10:21 pm

تسلمين والله يا شـ خ ـتك مررررررررره حلوه

اقتباس :
كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!
اشهق وارفع يديني كثر هالدنيا وزوود

الصراحه انا خقيت عند هذي affraid

تحياتي .. the cute face I love you
كتكوته & شفايفها توته
Admin
كتكوته & شفايفها توته

انثى عدد الرسائل : 1034

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالخميس مايو 01, 2008 11:43 am

وآآآآآآآآآآآآآآآآو

شخوتــهـ يجننون

يالــــغـلآآآآ

تسلمين لي ياقلبي
https://funny-girls.mam9.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالخميس مايو 01, 2008 9:32 pm

سويت

امولهـ

كيوتهـ

كتكوتهـ

تسلمون لي عالطله الذووق

الف شكر عالردود حبايبي

نورتواالصفحهـ
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 1:39 pm

الصراحه الصراحه مرررره خقاق

ومشكوووره عليها

ويجي منك اكثر

يسلموو
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالأحد مايو 11, 2008 7:42 pm

البرنس

منور الموضوع خيو

تسلم لي عالطله
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالإثنين مايو 12, 2008 11:57 pm

الصراحه شيء خياللللل
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالأربعاء مايو 14, 2008 12:19 am

خيال ×خيال
تسلمين
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}   ..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..} Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 7:59 pm

واوووووووووووووووووو
والله خطيررررررررر

..{ كل مايسأل حبيبي وش كثر عندي غلاه !!اشهق وارفع يديني واقول كثر هالدنيا وزوود ..}
صفحة 1 من اصل 1